شعور عالق في الحياة؟ هذه هي الطريقة لاتخاذ إجراءات قوية للعيش حياة مجزية

هذا كل الإدراك

"عندما نشعر بالتعثر ، لن نذهب إلى أي مكان - حتى نبدأ في التراجع إلى الوراء - ربما نكون في الواقع نساند للحصول على بداية جارية." - دان ميلمان

لقد جربت كل شيء لتحسين حياتك ، لكن لا شيء يتغير. الإحباط نتيجة لأنك غير قادر على حل الموقف.

اسمحوا لي أن أضع رأيك في الفقرات القادمة.

ها هي الأخبار الجيدة.

تبقى مشكلة عالقة مجرد تصور ولا تمثل واقعك الفعلي.

الآن ليست أخبار جيدة.

الشعور بالملل هو علامة يحتاج شيء إلى تغيير في حياتك. قد يكون لديك دافع حدسي لإجراء هذه التغييرات ، ولكن تقاوم القيام بذلك خوفًا من التغيير.

المفتاح للتغلب على الشعور بالملل هو الابتعاد عن الدراما للحصول على منظور أوسع. هذا هو السبب في أن أخذ قسط من الراحة مفيد لأنك تدرك مشكلتك بعقلية جديدة.

قال ألبرت أينشتاين: "لا يمكنك حل مشكلة بنفس مستوى التفكير الذي أوجدها." لقد كان يشير إلى تطوير منظور أعلى لحل مشكلة مشكلة التفكير المتقادم.

أنت بحاجة إلى نموذج جديد للتغلب على الصعوبات ، وإلا فأنت تتعامل مع صعوباتك في التفكير القديم.

كلما صعبت محاولتك كلما قلت احتمالية رؤية النتائج ، بسبب التغيير في الظروف التي تطورت الآن.

"عالقة في مشكلة؟ خطوة خارج رأسك لمدة دقيقة. كيف يمكن لأصدقائك أن يتعامل مع نفس المشكلة؟ عالم؟ شاعر؟ طفل عمره ست سنوات؟ كلبك؟ يقول أحد المؤلفين فيكتور ج. ستريشر في كتاب "الحياة على الغرض: كيف يمكن للحياة أكثر الأشياء أن يغير كل شيء" إن الحل الجديد - حتى أنه حل خاطئ للغاية - قد يؤدي إلى حل صحيح.

المسافة والوقت هو الترياق

"عندما يبدو أن كل شيء يسير ضدك ، تذكر أن الطائرة تقلع الريح ، وليس معها." - هنري فورد

المسافة والوقت هما مكونان للانتقال من هذه الحالة ، حيث تكتسبان الوضوح دون أن تستثمر في النتيجة.

من المفيد أن تساعدك اليومية والتحدث مع شخص غير متحيز في تكوين رأي مختلف. ما تعتبره عالقًا ، هو حقًا مكان لجمع معلومات جديدة قبل الشروع في مغامرة جديدة.

وبدلاً من ذلك ، قد يكون ذلك بمثابة بذرة فرصة لتخصيب نفسه من أجل الحصول على شيء أفضل.

أستمتع بلقب الاقتباس للمؤلف دان ميلمان الذي كتب ، "طريق المحارب السلمي". ويذكر أن التعلق يعد فرصة للحصول على بداية جارية. ما قد يكون ناجحًا في الماضي لم يعد مفيدًا لنقلك إلى النقطة التالية في حياتك.

"تذكر ، لقد تعثرنا لأننا فقدنا إحساسًا أكبر بالأشياء. ننسى أن مكاننا المحاصر ليس عقبة بل طريقنا الدقيق نحو الحرية. لكن هذا صحيح فقط إذا كنا على استعداد لإذكاء الوعي به ، "تؤكد المؤلفة عزرا البيضاء في" الحياة الأصيلة: حكمة زن للعيش خاليًا من الرضا والخوف ".

غالبًا ما تكون عالقًا هي الحياة التي ترعىك إلى المرحلة التالية من حياتك.

كمثال ، فكر في علاقة فاشلة حيث يقوم أحد الشركاء بخداع الآخر. إذا تم حل العلاقة ، فإن الشخص الذي حرض على الخيانة الزوجية قد يكون نادمًا على تصرفاته ويفكر مليا في سبب تصرفهم بهذه الطريقة.

إذا لم يتعلموا الدرس ، فإنهم عالقون في نفس الدورة المدمرة مثل الماوس الذي يعمل على عجلة الماوس ولا يذهب إلى أي مكان.

ومع ذلك ، إذا كان الشخص نادمًا ، فسوف يستخدمون هذا الوقت للتفكير في تصرفاتهم والتعويضات لعلاج أفعالهم السلبية. مع أي حظ ، سيكونون قد اكتسبوا الوعي لتحويل سلوكهم في العلاقة التالية.

إنني أقدر نصيحة الكاتب دنيس ميريت جونز الذي يكتب في لحظاتك المعاد تحديدها: أن تصبح من أنت ولدت لتكون: "عندما تنبثق خيبة الأمل التالية في طريقك نحو حياة أحلامك - وسوف تتباطأ في مرحلة ما - وبدلاً من أن تتعثر ، اسمح لنفسك بالوقت للتعمق والتواصل مع تلك العبقرية الإبداعية التي لا تعرف الكلل داخل من يعرف كيفية تجاوز جدار القرميد. "

عندما تكون عالقًا ، يمكن إلغاء حكمك عن طريق الإحباط. قد تحاول التغلب على مشاعرك السلبية ، بدلاً من اكتساب رؤى قيمة ناقص الحالات العاطفية غير المرغوب فيها.

الأعذار تبقيك عالقة

"بعد عشرين عامًا من الآن ، سوف تشعر بخيبة أمل أكبر من الأشياء التي لم تفعلها من تلك التي قمت بها. حتى التخلص من bowlines. تبحر بعيدا عن ملاذ آمن. قبض على رياح التجارة في أشرعة الخاص بك. يكتشف. حلم. اكتشف. "- مارك توين

للمضي قدمًا ، كن صريحًا مع نفسك وتجنب الاختفاء وراء الأعذار. هذا يخلق عقلية الضحية ويبقيك عالقة.

بناءً على تجربتي في تدريب الأفراد على مر السنين ، هذه هي المرحلة الأصعب. إن تحمل ملكية اختياراتك يعني أنك تتحمل مسؤولية تصرفاتك.

هذا أمر ممكن لأن قبول المسؤولية يعني المشاركة في إنشاء قصة حياتك وتغيير دورة العادات المدمرة.

تبني ظروفك هو الخطوة الأولى لتجاوز حالتك الحالية. هذا لا يعني أنك تحب ما يحدث ، بدلاً من ذلك فإنك تقبل حدوث ذلك من خلالك.

"على الرغم من شعورك بالقلق ، فأنت هنا لتذويب حجاب الإنكار بقوة دعمك المحب" ، يقول المؤلف مات كان في: "مهما حدث ، أحب ذلك".

من الحكمة أن تنأى بنفسك عن الفوضى لتقييم الموقف بشكل محايد. ماذا يمكن أن تكون عالقة يعلمك؟ كن صادقا وتجنب طلاء السكر الجواب لاسترضاء نفسك.

أود أن أؤكد لكم ، أن تخطي ماضك أمر لا يهم إلى الشعور بالرضا عن نفسك. واحد قصير الأجل بينما الآخر هو حل دائم لمشاكلك.

يتم الوصول إلى القوة عندما ترتفع فوق تحدياتك.

ثانياً ، أرحب بظروفك بدلاً من توقع حلها بنفسها. نادرا ما يفعل ، حتى تفحص أفعالك وتجد حلا. الحل السيئ أفضل من الهروب من الألم لأنه ، على الأقل ، نقطة انطلاق نحو التمكين الذاتي.

في بعض الأحيان تفرض الحياة يدك لمساعدتك في الحصول على مستوى جديد من الفهم لتطورك الشخصي.

النظر في تجربتك الحالية كفرصة لأسلوب حياة أفضل.

كما يقول المثل ، إذا لم يتغير شيء ، لا شيء يتغير. في النهاية ، تكمن إجابتك في الإجابة على ارتفاع الموقف الخاص بك.

هل ستبقى عالقًا أو تخطو إلى حياة مجزية؟

فقط أنت ومع مرور الوقت سوف اقول.

دعوة إلى العمل

لتعيش حياة رائعة ، يجب أن تتخذ إجراء ثابتًا على الرغم من مخاوفك وشكوكك. قم بتنزيل نسخة مجانية من كتابي الإلكتروني الشامل: NAVIGATE LIFE وابدأ رحلتك بالعظمة اليوم!